الرئيسية / أخبار الرياضة / نادي أبناء البوغاز الرياضي للأشخاص في وضعية إعاقة يشارك في بطولة الأندية المفتوحة لمنطقة غرب آسيا

نادي أبناء البوغاز الرياضي للأشخاص في وضعية إعاقة يشارك في بطولة الأندية المفتوحة لمنطقة غرب آسيا

أعلن نادي أبناء البوغاز الرياضي للأشخاص في وضعية إعاقة بطنجة عن مشاركته في بطولة الأندية المفتوحة لمنطقة غرب آسيا والتي ستقام في الفترة الممتدة ما بين 01 و 06 أبريل 2017 بدولة الأردن.

البطولة والتي سيشارك فيها النادي بفريقه لكرة السلة على الكراسي المتحركة ستكون فرصة للتباري الدولي والتعرف على مدارس رياضية أخرى سيكون لها الوقع الأكيد لاختبار مستوى الفريق من جهة، ولاكتساب مهارات وتقنيات جديدة من جهة أخرى. على حد ما جاء في بلاغ صحفي للنادي توصلت بنسخة منه “إعاقة بريس”.

وفي هذا الصدد أوضح البلاغ حصول النادي على الاستعداد التام للمدير العام لشركة EXCED ASCENSEUR  MAROC ورئيس النادي الملكي للدراجات النارية بالرباط السيد هشام بناني لدعم الفريق وتمكينه من المشاركة في هاته التظاهرة الرياضية. وذلك بعد لقاء له مع ممثلين عن المكتب المسير للنادي والذي وصفه البلاغ بأنه كلل بالتجاوب الكبير.

وللإشارة يعتبر نادي أبناء البوغاز الرياضي للأشخاص في وضعية إعاقة والذي يرجع تاريخ تأسيسه لسنة 1984، النادي الوحيد الذي يعنى بهذا النوع من الرياضة على مستوى الشمال. والذي سيمثل المغرب ومدينة طنجة خاصة في هاته التظاهرة الدولية التي ستعرف مشاركة فرق من دول متعددة كفلسطين، العراق، الجزائر…

عبد الرحيم بيوم

شاهد أيضاً

حصيلة الرياضيين المغاربة في الألعاب البار المبية ريو 2016

اترك تعليقك

error: